أكاديمية يونس موقع تعليمي بحت هدفه تسهيل البحث العلمي في كل الاطوار التعليمية للطالب و المعلم من التحضيري للجامعي مقالات تربوية كتب تعليمية برامج و مستندات ادارية مسابقات و تحضيرات

بن غبريط تقرر العودة رزنامة القديمة في بكالوريا 2017

كشفت وزيرة الترية نورية بن غبيرت، في اتصال هاتفي مع تلفزيون النهار، أنه سيتم العودة للرزنامة القديمة في بكالوريا 2017، مؤكدة أن المترشحين يجتازون إمتحانين في مادتين فقط كل يوم

بن غبريط تقرر العودة رزنامة القديمة في بكالوريا 2017


كشفت وزيرة الترية نورية بن غبيرت، في اتصال هاتفي مع تلفزيون النهار، أنه سيتم العودة للرزنامة القديمة في بكالوريا 2017، مؤكدة أن المترشحين يجتازون إمتحانين في مادتين فقط كل يوم.
صرحت بن غبريط، بأنه تم تقليص عدد المواد الممتحنة في شهادة البكالوريا إلى مادتين كل يوم، والشروع في الامتحانات على الساعة التاسعة صباحا بدل الثامنة.
كما أعلنت أيضا الوزيرة، عن تمديد فترة الاستراحة بين امتحان وأخر إلى ساعة ونصف بدل نصف ساعة، وكذا تقليص نصف ساعة لكل امتحان، على أن يكون محتوى هذا الأخير منطبق مع التوقيت الجديد.
 وأن التلاميذ واعون، بأن المجهودالفردي لهم هو وحده من يحدد النتائج والنجاح، وأنه لاتحديث ولا تقليص في ما يخص العتبة. وبغرض مرافقة التلاميذ وتوفير لهم كل ظروف النجاح سيما المقبلين على الامتحانات النهائية تقرر منح عناوين الكترونية لتسهيل ولوجهم إلى موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد الذي يمنح دروسا تدعيمية مجانا.
 ودعت بن غبريت، بالمناسبة التلاميذ إلى الاعتماد فقط على الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة التربية كمصدر للمعلومات وعدم الانسياق وراء الأخبار التي تنشر عبر المواقع الأخرى.
لا تنسى الاعجاب بالموضوع شكرا
التسميات:

إرسال تعليق

younes-educ

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget